بالفيديو | اعجب طائرة عالية الكفاءة ومفهوم الطيران المبتكر ذو الشقين






طائرة على شكل V مستقبلي من KLM و TU Delft





ابتكر مفهوم الطيران المبتكر ذو الشقين هذا `` الطيران- V '' نهجًا مختلفًا تمامًا لتصميم الطائرات ، ويتوقع مستقبلًا لرحلة مستدامة لمسافات طويلة. 

ستساهم شركة Dutch airliner KLM في بحث فريق هندسة الطيران في جامعة delft للتكنولوجيا (TU delft) لجعل هذه الطائرة عالية الكفاءة والموفرة للطاقة حقيقة واقعة. 

شكلها الديناميكي الهوائي ووزنها المخفض سيسمحان لها باستخدام وقود أقل بنسبة 20٪ من الطائرات الأكثر تقدمًا اليوم - إيرباص A350. علاوة على ذلك ، فإن التصميم المذهل على شكل حرف V - الذي يأخذ اسمه من طراز غيتار جيبسون - سوف يستوعب مقصورة الركاب وحاملة البضائع وخزانات الوقود داخل أجنحتها. 

تم تصور الطائرة في الأصل من قبل طالب TU برلين جوستوس بيناد خلال مشروع أطروحته كتصميم طائرة محتمل للمستقبل. 

على الرغم من شكلها غير المعتاد ، يمكن مقارنة الطائرة بالطائرة إيرباص A350 - على الرغم من أنها ليست طويلة ، إلا أن `` تحلق- V '' لديها نفس الجناح ، مما يتيح لها استخدام البنية التحتية الموجودة في المطارات ، مثل البوابات والمدارج. 

علاوة على ذلك ، يمكن لـ "flying-V" حمل نفس عدد الركاب - 314 في التكوين القياسي - ونفس حجم البضائع ، 160 م 3. 

داخليًا ، من تصميم المقاعد والحمامات ، يجب أن يكون كل شيء خفيفًا قدر الإمكان من أجل تحقيق أقصى قدر من الكفاءة التي يوفرها شكل الطائرة الجديد. يتم دفع محرك "fly-V" من خلال محركات التوربين الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود الموجودة حاليًا. 

بينما في تصميمها الحالي ، ما زالت تطير على الكيروسين ،














بالفيديو | اعجب طائرة عالية الكفاءة ومفهوم الطيران المبتكر ذو الشقين </ P> تم النشر بواسطة منعرج-الشحن في & نبسب ؛ السبت ، ٢٥ أبريل ٢٠٢٠

0 تعليقات